ads modwana

تطبيق Babbel الرائع لتعلم اللغات

 هناك العديد من التطبيقات التي تساعد علي تعلم اللغات إلا أن معظم هذه التطبيقات لا تفيد المستخدم و هذا ليس لأنها لا تحتوي علي محتوي مفيد او كافي، بل لأنها تأتي بخصائص كثيرة تتداخل مع بعضها البعض، و بالتالي هذا الأمر يجعل المستخدم ينفر من التطبيق علي الرغم انه مفيد للغاية.

تطبيق Babbel الرائع لتعلم اللغات
تطبيق Babbel الرائع لتعلم اللغات


اصبح تعلم لغة جديده امر ضروري جداً لمن يريد أن يترقي في عمله، او يحصل علي عمل مميز، و علي الرغم من توفر الكثير من الوسائل للتعلم في هذا الوقت إلا أن معظمها قد لا يكون فعال لمن يريد التعلم، فالطريقة التي يجد فيها المتعلم انها غير مكلفة يجد انها لا تتناسب مع وقت فراغه و العكس صحيح؛ لذلك يلجا الكثير إلي تكنولوجيا الهواتف الذكية و استخدام التطبيقات للتعلم.

يعتبر تطبيق Babbel احد اهم الخيارات المتاحة لتعلم لغة جديدة حيث يتيح التطبيق تعلم اكثر من 14 لغة مختلفة منها الإسبانية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية، والبرتغالية، والروسية، و التركية، و غيرها من اللغات الاكثر انتشاراً حول العالم.

فالتعلم من خلال تطبيق Babbel يعتبر مميز للغاية حيث يعتمد التطبيق في التعلم علي استراتيجية المشاركة و الممارسة، و تعتبر هذه الطريقة من اكثر الطرق فعالية في التعلم و اكتساب المهارات؛ لذلك هناك ملايين المستخدمين الذين اعتمد علي تطبيق Babbel لتعلم لغة جديدة.

تطبيق Babbel افضل تطبيق لتعلم لغة جديدة

في الحقيقة تطبيق Babbel هو عبارة عن اكثر من تطبيق لتعلم اللغات حيث كل تطبيق يشمل محتويات لغة مختصة بذاتها، و يعتبر هذا الشئ مفيد للمتعلم للتركيز علي ما يريد ان يتعلم و عدم التشتت بين اللغات الآخري كما في باقي التطبيقات المخصصة لتعلم اللغات.

منذ الإنطلاقة الأولي للتطبيق حصل علي إعجاب الملايين من المستخدمين و اعتمد عليه آلاف المستخدمين لتعلم لغة جديده؛ لأنه في خيار ممتاز للتعلم بسبب الواجهة البسيطة التي ياتي بها التطبيق بالإضافة إلي المحتوي الفريد الذي يقدمه من خلال سلسله من الدروس التفاعلية و التي تحتوي علي الصور و الفيديوهات و اهتبارات عقب كل درس من الدروس.

من الامور التي تميز هذا التطبيق انه لن يتركك و شأنك، بل سوف يرسل إليك إشعارت بالكلمات و المصطلحات التي تعلمتها حتي تكون دائماً علي إتصال باللغة التي تريد أن تتعلمها و بالتالي سوف تتعلمها بسرعة و لن تنسها طالما انك هلي احتكاك بها دائماً.

جميع تطبيقات Babbel مجانية إلا أن هناك بعض الخصائص داخل التطبيق لا يمكنك الاستفادة منها إلا بمقابل مادي بسيط، و بالطبع هذا المقابل لن يكون بمقدار المال الذي كنت ستنفقه في مراكز تعلم اللغات، و كذلك الوقت الذي كنت ستضيعه بالتأكيد، لأنك مع تطبيق Babbel انت تملك مدرسة للتعلم في يديك.

مميزات تطبيق Babbel

  1. انه تطبيق مجاني: ياتي تطبيق Babbel مجاني، و لا تحتاج لشرائه إلا أن هناك بعض المميزات سوف تدفع لتستفاد منها، لكن الخصائص المفتوحة دون مال تعتبر كثيرة للغاية، و لها دور فعال في التعلم خاصة مع المبتدئين في تعلم اي لغة جديدة
  2. سهولة في التعامل: من اكثر ما يميز التطبيق السهولة، فكل ما تحتاج لتشغيل التطبيق بريد إلكتروني فقط للتسجيل في التطبيق، و من ثم البدء في تعلم اللغة التي تريدها، بالإضافة أن واجهة التطبيق غاية في البساطة و تبعد كل البعد عن التعقيدات الموجودة في التطبيقات الآخري.
  3. إمكانيات فعالة للتعلم: يحتوي التطبيق علي إمكانية التعرف علي الكلام، و تعتبر هذه الخاصية فعالة للغاية في تحسين النطق و معرفة مستوي التقدم في تعلم اللغة، بالإضافة إلي خاصية الاستماع و مقارنة ما تم سماعة مع اختبارات، و هذا بالتأكيد سوف يساعد المتعلم علي تحسين مهارة الاستماع.
  4. المحتوي بلا اتصال: يتيح تطبيق Babbel خاصية تحميل الدروس لمشاهدتها و التفاعل معها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، و بالتالي لن يفوتك التعلم حتي و إن فقدت الاتصال بالشبكة، و تعتبر هذه الميزة جميلة جداً لمن ليس لدية اتصال دائم بالإنترنت.
  5. محتوي مميز وحصري: شارك في تطوير تطبيق Babbel اكثر من 100 خبير لغوي؛ ليقدم التطبيق محتوي فعال للمستخدمين من أجل تعلم لغة جديده، بالإضافة أن المحتوي تم انتقائه ليناسب احتياج العصر و البعد عن الحشو.

بعض خصائص تطبيق Babbel

من خصائص تطبيق Babbel انه يأتي بحجم صغير يصل إلي 18 ميغابايت، و بالتالي سهل تثبيت التطبيق علي الأجهزة ذات المساحة المنخفضة، بالإضافة أن التطبيق سريع اثناء التصفح و لا يحتاج إلي الكثير من البيانات.

و يتيح التطبيق المزامنة مع اكثر من جهاز، و هذا الأمر يعتبر جميل حيث يمكنك أن تتعلم و تشاهد الدروس من اكثر من جهاز دون فقد أي بيانات او دروس، و كذلك المستوي الذي وصلت إلية اثناء التعلم؛ لذلك يمكنك الاعتماد علي Babbel لتعلم لغة جديدة

إرسال تعليق

0 تعليقات