ads modwana

إكتشف تطبيق Busuu لتعلم اللغات

 في هذا الوقت من الزمن يقضي المرء كل وقته يتصفح وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة أخبار الأصدقاء و تكوين صداقات جديدة، و غالباً ما ينتهي الوقت علي هذه المنصات بلا فائدة، لكن ماذا إذا كانت هناك منصة اجتماعيه تتيح للمستخدم التواصل مع الآخرين و تعلم لغة جديده مثل منصة Busuu.

تطبيق Busuu لتعلم اللغات
تطبيق Busuu لتعلم اللغات


يعتبر تطبيق busuu احد اهم المنصات الاجتماعية لتعليم اللغات حيث انه يقدم الحل السحري لتعلم لغة جديده بعيداً عن الروتين الممل في معظم طرق تعلم اللغات؛ و تُعد طريقة التعلم في هذا التطبيق جديده و فعالة في نفس الوقت لأنها لم تبعد عن روتين المرء في تصفح وسائل التواصل الاجتماعي.

و لأن تعلم لغة جديده اصبح شئ حتمي علي المرء لتحسين مستواه في العمل و بالتالي الحصول علي راتب افضل، يعتبر تطبيق busuu شئ مميز و فريد  لتعلم اكثر من 12 لغة مختلفة عن طريق التواصل مع أشخاص يتحدثون اللغة و هي لغتهم الأم، بالإضافة  إلي حضور دروس تعليمية تفاعلية و مشاهدة فيديوهات و التفاعل مع التطبيق و اجتياز الاختبارات الدورية  التي يقدمها تطبيق busuu للمتعلمين باستمرار.

تطبيق busuu لتعلم اللغات المتعددة:

تطبيق busuu لا يعتبر تطبيق لتعلم اللغات بالطريقة التقليدية، بل يعتبر وسيلة اجتماعية كالفيس بوك و لكن مخصصة للتعليم و الاستفادة و تطوير المهارات.

يحتوي هذا التطبيق علي اكثر من محتوي لأكثر من 12 لغة مختلفة، و تم اعداد هذا المحتوي بطريقة فعالة و علي يد متخصصين في تعليم اللغات، و هذا ما جعل التطبيق يحصل علي إعجاب اكثر من 90 مليون مستخدم في فترة قصيرة.

تطبيق busuu مجاني، فكل ما يحتاجه المستخدم هو تسجيل الدخول بالايميل و الاستمتاع بتجربة تعلم فريده و جديده كلياً، بالإضافة أن هناك عضوية مدفوعة تتيح للمستخدم خصائص اكثر مثل الحصول علي شهادة اتقان اللغة من قبل جهة مختصة، كما يمكن تحميل الدروس و الاستفادة منها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.

تم إطلاق تطبيق busuu لأول مرة في عام 2015، و اصبح ينمو إلي أن وصل إلي شهرته الحالية و حصد ملايين المستخدمين النشطين شهرياً.

مميزات تطبيق busuu لتعلم اللغات

علي الرغم أن التجربة التي يقدمها تطبيق busuu فريده و مختلفة عن باقي وسائل تعلم اللغات إلا أن هناك مجموعة من المميزات البارزة في هذا التطبيق و لعل ابرزها الآتي:

تطبيق مجاني و خالي من الإعلانات: 

فهو من اكثر الأشياء التي يراعيها  المستخدم مسالة المال؛ لذلك تطبيق busuu يعتبر مميز حيث انه يقدم تجربة رائعة للتعلم بكل مجاني، لكن هناك بعض الخصائص لا يمكن الاستفادة منها إلا بالاشتراك في العضوية المدفوعة او ما يسمي premium.

كما ان التطبيق خالي من الإعلانات المزعجة التي تقطع حبل الأفكار اثناء التعلم، و بالتالي التعلم من خلال تطبيق busuu سوف يكون اكثر فاعلية من التطبيقات الآخري.

تعلم اللغة من مصدرها الأساسي:

لا شك أن افضل وسيلة لتعلم لغة جديده هي عن طريق التحدث مع ناطقي اللغة الأصليين، و هذا بالضبط ما يقدمه تطبيق busuu للمستخدمين، لأنه لا يعتبر وسيلة فقط للتعلم بل منصة للتواصل مع المتحدثيين الأصليين للغة، و بالتالي لن يحتاج المتعلم إلي دورات إضافة لممارسة اللغة بعد التعلم؛ لنه بالفعل يتعلم و يتدرب في نفس الوقت.

كما أن تطبيق busuu يسمع للمستخدم التحدث مباشرة مع الناطقين باللغة من جميع انحاء العالم، بالإضافة يمكن إرسال التمارين و الاسئلة حول اللغة التي تتعلمها إلي اي متحدث أصلي للغة لمراجعتها.

تعلم في الوقت الذي تريد:

يوفر تطبيق busuu للمستخدم العديد من البدائل للتعلم و من أهمها أن المستخدم يستطيع ان يتعلم في الوقت الذي يريد، و بالتالي يمكن تعلم لغة جديده في وقت الفراغ، بالإضافة يمكن الاستفادة من الأوقات التي تكون بين فترات العمل، و في المواصلات.

يوفر اكثر من 22 لغة للتعلم

يوفر تطبيق busuu محتويات لأكثر من 22 لغة منها الإنجليزية و الفرنسية و الاسبانية و غيرها من اللغات المنتشرة حول العالم، و هذا يعني ان المستخدم يستطيع ان يتعلم اكثر من لغة في وقت واحد، لأن التطبيق يعتبر مدرسة لغات في الهاتف.

السهولة في الاستخدام

يأتي تطبيق busuu بواجهة سهله و بسيطة للمستخدم، و بالتالي يمكن التعامل مع التطبيق بسرعة و فاعلية من اول مرة يقوم المستخدم بتثبيت التطبيق.

بعض المعلومات عن تطبيق busuu

يأتي تطبيق busuu بحجم صغير نوعا ما يصل إلي 25 ميغابايت، و بالتالي لن يحتاج المستخدم إلي مساحة كبيرة لتثبيت التطبيق علي الهاتف.

و يعمل تطبيق busuu علي منصة الاندرويد و حصد علي اكثر من 10 ملايين مستخدم و تطبيق يصل إلي 4.3 من اكثر من 245 مستخدم حول العالم، و هذا يدل علي ثقة المستخدمين في التطبيق، بالإضافة أن التطبيق يتم تحديثه باستمرار لإضافة ميزات جديده.

إرسال تعليق

0 تعليقات