ads modwana

خصائص تطبيق Duolingo الفريد لتعلم اللغات

 اصبح تعلم لغة جديده امر مهم للغاية خاصة في سوق العمل؛ نظراً لأن العالم اصبح قرية صغيرة و بالتالي العمل يحتاج للتواصل مع الكثير من العملاء من حول العالم.

خصائص تطبيق Duolingo


مهارات التحديث بأكثر من لغة تعتبر من اكثر الأمور التي تبحث عنها الشركات في الافراد للتوظيف خاصة الشركات العالمية؛ لذلك تعلم لغة جديده اصبح أمر حتمي لمن يريد التميز في عملة.

و علي الرغم أن تعلم لغة جديده ليس بالأمر الصعب في هذا الوقت إلا أن الكثير من الناس يقلع عن هذه الفكرة بسبب الحاجة إلي انفاق الوقت و المال في مراكز تعلم اللغات، لكن الامر اصبح اكثر بساطة في ظل انتشار الهواتف الذكية و كذلك انتشار التطبيقات التي اصبحنا نعتمد  عليها بشكل كبير.

يعتبر تطبيق duolingo واحد من افضل التطبيقات المتاحة لتعلم اللغات و اكتساب مهارة جديده بكل سهولة و دون الحاجة لإنفاق المال و الوقت؛ لأن هذا التطبيق يعتبر مكتبة بها العديد من الكتب الفعالة لتعلم اللغات في اسرع وقت ممكن و باقل التكاليف.

فمن خلال تطبيق duolingo يمكن تعلم اكثر من لغة في نفس الوقت حيث يتيح لك هذا التطبيق تعلم العديد من اللغات منها الإنجليزية و الفرنسية و الاسبانية و غيرهم بكل سهولة و بساطة بفضل الواجهة البسيطة التي يأتي بها، بالإضافة إلي المحتوي المميز الذي تم انتقائه بعناية من قبل متخصصين في تدريس اللغات.

 

تطبيق duolingo لتعلم لغة جديدة

يعتبر تطبيق duolingo خيار مناسب لمن يريد تعلم لغة جديده في وقت قياسي و دون الحاجة إلي الذهاب إلي مراكز تعلم لغات و دفع الكثير من المال و انفاق الوقت.

فالمحتوي المميز الذي يقدمه تطبيق duolingo يُمكن المتعلم من الوصول إلي ما يريد في وقت سريع؛ لأن التطبيق يقدم استراتيجية غاية في الروعة للتعلم من خلال رسوم متحركة و فيديوهات تعليمية و اختبارات دورية، ففي كل جلسة تعلم في التطبيق سوف يحصل المتعلم علي الكثير من المفردات و المصطلحات و بعد مرور عدة جلسات سوف يجد تقدم ملحوظ في مستواه.

تطبيق duolingo يُعد من افضل التطبيقات لتعلم اللغات و الذي تم اختياره من قبل ملايين المستخدمين سواء طلاب او مدرسين، بالإضافة انه حصل علي العديد من الجوائز؛ نظراً لما يقدم من مجهود عظيم لتعلم اللغات.

 

مميزات تطبيق duolingo

يأتي تطبيق duolingo بالعديد من المميزات الحصرية و يعتبر من أهمها الآتي:-

  • تطبيق مجاني: يعتبر عائق المال من اكثر الأمور التي تحول بين المرء و هدفه في التعلم؛ لذلك يعتبر تطبيق duolingo مميز حيث انه مجاني و يقدم كافة محتوياته بشكل مجاني للمستخدمين، و بالتالي يمكن للمرء تعلم لغة جديده في أي وقت دون الحاجة للمال.
  • يدعم اللغة العربية: من اهم ما يميز تطبيق duolingo عن باقي التطبيقات في هذا المجال كونه يدعم اللغة العربية وبالتالي لن يكون هناك عائق أمام المستخدم العربي لتعلم لغة جديده حيث ان التطبيق مجاني و يدعم اللغة العربية.
  • يحتوي علي اكثر من 66 لغة: يحتوي تطبيق duolingo علي محتويات لأكثر من 66 لغة  منها الإنجليزية، الاسبانية، الصينية، الفرنسية و الألمانية، و تطبيق duolingo ليس من التطبيقات التي تحتوي علي محتوي جامد، بل التطبيق يعتبر مدرس للغة لأن جميع الدروس تفاعليه تحتاج من المستخدم التفاعل معها، بالإضافة أن هناك اختبارات بعد كل درس من الدروس حتي يستوعب المستخدم الدروس بشكل أوسع و اسرع.
  • اختبار التقدم في التعلم: من اكثر الأمور أهمية في تطبيق duolingo خاصية (اقرأ، تكلم، استمع) هذه الخاصية تتيح للمستخدم التعرف علي تقدمه في التعلم، و هل ينطق الكلمات بشكل سليم؟، و هل هناك تحسن في الاستماع؟. وهذا الخاصية من أكثر الخصائص التي تفيد في التعلم الفعال، و اكتساب المهارات بشكل اسرع؛ لذلك duolingo هو الخيار الأفضل للكثيرين.
  • تعلم في الوقت المناسب لك: من الأمور التي تبعد المرء عن تعلم شيء جديد مسالة الوقت، لكن مع تطبيق duolingo يمكن التعلم في الوقت المناسب لك؛ لأنك لا تحتاج إلا إلي تطبيق duolingo علي هاتفك الذكي فقط.

فمع تطبيق duolingo تعلم في المكان الذي تريد و الوقت الذي تريد، و كذلك اللغة التي تريدها.

خصائص تطبيق duolingo

حجم تطبيق duolingo الصغير الذي يصل إلي 15 ميغا بايت يعتبر من اهم خصائص هذا التطبيق؛ لأن الكثير من المستخدمين يضعون هذه المسألة نصب أعينهم بسبب المساحة الصغيرة التي تاتي بها الهواتف الذكية.

بالإضافة ان تطبيق duolingo يأتي بواجهة مستخدم سهله و بسيطة، و بالتالي لن يجد المستخدم صعوبة في استخدام التطبيق اثناء التعلم و كذلك سوف يكون التطبيق مناسب لكافة الاعمار لتعلم اللغات  بكل سهولة، كما يمكن مزامنة التطبيق مع كافة الأجهزة حتي لا يفوت المستخدم دروس التعلم، و بالتالي لن يفقد المستوي الذي وصل إلية و البيانات التي تم تخزينها.

إرسال تعليق

0 تعليقات