ads modwana

Memrise من أحسن التطبيقات التعليمية

 مع انتشار تكنولوجيا الهواتف الذكية، و تطورها بشكل مستمر و سريع، اصبحنا نعتمد عليها بشكل لا يُعقل، فالهاتف الآن يعتبر الصديق الدائم للإنسان و ليس هذا فقط، بل اصبح هو من يلبي له جُل احتياجاته.

Memrise من أحسن التطبيقات التعليمية


لم تتوقف أهمية الهواتف الذكية في الاتصال فقط، بل امتد دورها في العديد من المجالات و يعتبر التعليم من اهم هذه المجالات حيث يتوفر عدد لا بأس به من التطبيقات التي تعمل علي الهواتف تساعد الإنسان علي التعلم بشكل سريع و فعال من خلال رسوم و اشكال و أصوات متعددة تنقل له المعني المطلوب بشكل اسرع من الطريق التقليدية.

و لأن اللغة الإنجليزية الآن أصبحت لغة العلم و العمل، اتجه الكثير من الناس لتعلم هذه اللغة الشيقة و الممتعة، و لأن الهاتف كما تحدثنا هو الصديق الدائم للإنسان، اصبح التعلم من خلاله طريقة فعاله للغاية.

يعتبر تطبيق memrise واحد من اهم التطبيقات التي تتيح للمرء تعلم الكثير من اللغات و ليس لغة واحدة فقط، بالإضافة أن طريقة التعلم في هذا التطبيق سهلة للغاية بل و ممتعة و تشجع المرء علي الاستمرار في التعلم

كما أن تطبيق memrise متوفر علي نظام تشغيل اندرويد و كذلك نظام تشغيل ios و هذا يعني أن المرء يستطيع أن يتعلم اللغات من اي هاتف ذكي لدية، بالإضافة انه لن يفقد الدروس و المستوي الذي وصل إلية اثناء التعلم؛ لأن تطبيق memrise يحتفظ بكل نشاط المستخدم لدية.

تطبيق memrise للتعلم

يعتبر تعلم لغة جديدة شيء مهم للغاية للنجاح في سوق العمل الحالي الذي يتطلب باستمرار مهارات جديدة و من أهمها اكتساب مهارات التحدث حيث اننا الآن في عالم مفتوح على بعضه.

ولأن تعلم لغة جديده يعتبره البعض شيء مرهق للغاية حيث يلزم المرء الذهاب إلي حضور الكورسات و انفاق المال و الوقت من أجل التعلم و اكتساب مهارة جديده، لكن التكنولوجيا الحديثة وفرت علي الإنسان الكثير من الوقت و المال حيث من خلال تطبيق memrise يمكن للمرء أن يتعلم لغة جديده بكل سهولة و دون الحاجة لإنفاق المال و الكثير من الوقت.

يوفر تطبيق memrise العديد من اللغات للتعلم من اهمها اللغة الانجليزية و الأسبانية و الفرنسية و العديد من اللغات الآخري، بالإضافة أن محتوي التطبيق قام علي اعدادة فريق من خبراء تدريس اللغات؛ لذلك نال هذا التطبيق إعجاب الكثير من المستخدمين حول العالم.

و طريقة التعلم في تطبيق memrise تتميز بالبساطة و السهولة، فالمرء يتعلم مفردات جديده و يكتسب جمل و مصطلحات من خلال دروس تفاعلية بها صور و كلمات، كل هذه الأمور تساعد علي سرعة الحفظ و التذكر وأيضاً سهولة الفهم.

مميزات تطبيق memrise

يحتوي تطبيق memrise علي العديد من المميزات و الخصائص التي ينفرد بها وحدة، ويعتبر من أهمها الآتي:-

  1. سهولة في التعامل: هناك آلاف المستخدمين ينفرون من التطبيقات المعقدة و إن كانت مفيدة؛ لأن المستخدم دائماً يبحث عن السهولة خاصة في التعامل مع البرمجيات، و يعتبر تطبيق memrise احد اهم التطبيقات التي توفر المحتوي الممتاز و السهولة في الوصول إليه.
  2. محتوي ديناميكي حصري: يحتوي تطبيق memrise علي محتوي مميز للعديد من اللغات تم انتقائه علي يد خبراء تدريس مميزين في هذا المجال، بالإضافة أن هذا المحتوي يتم عرضة بصورة ممتازه و تساعد المتعلم علي اكتساب المهارات بشكل سريع.
  3. اكثر من 100 لغة: يحتوي تطبيق memrise علي العديد من اللغات من ضمنها الإسبانية، الفرنسية، الألمانية، البرتغالية، الماندرين الصينية، والكانتونية، واليابانية، والكورية، والإيطالية، والإيرلندية، والويلزية، والهولندية، والسويدية، والفنلندية، والكاتالانية، والأيسلندية، والبولندية، والروسية، لذلك هو يعتبر مدرسة متكاملة للغات في جيبك، و من خلاله يمكنك أن تتعلم اللغة التي تريدها في المكان الذي تريده و في الوقت الذي تريده.
  4. memrise بلا إعلاناتمن اكثر الأمور ازعاجاً في التطبيقات الإعلانات التي تظهر فجاءة للمستخدم، بالإضافة أن هذا الأمر سوف يكون اكثر ازعاجاً اثناء التعلم؛ لذلك يتميز تطبيق memrise بانه خالي من الإعلانات المزعجة و بالتالي يعتبر بيئة مناسبة للتعلم بصورة فعالة.
  5. التعلم دون الاتصال بالإنترنت: يتيح تطبيق memrise للمستخدمين إمكانية تحميل الدروس و مشاهدتها و التفاعل معها عندما يكون الهاتف بلا اتصال، و تعنبر هذه الخاصية جميله للغاية للذين لا يتوفر لديهم انترنت باستمرار.
  6. واجهة مستخدم سهلة و بسيطة: يأتي تطبيق memrise بواجهة رسومية جميلة و مريحة للعين و سهلة في الاستخدام، و يمكن للمستخدم التفاعل و التعامل معها بكل سهولة حتي و إن كان اول مرة يتعامل مع تطبيق memrise؛ لذلك تم اختيار التطبيق من قبل الكثير من الطلاب و المدرسين ليكون افضل التطبيقات التي تساعد علي التعلم بشكل فعال و سريع.
  7. مناسب لكافة الأعمار: تطبيق memrise من اكثر التطبيقات المناسبة لكافة الأعمار، فيمكن  للصغير و الكبير التعلم من خلاله؛ لأن استراتيجية التعلم في هذه التطبيق غاية في السهولة.

إرسال تعليق

0 تعليقات